الخيانة الزوجية

سوف نتحدث اليوم عن مفهوم الخيانة الزوجية إنما الخيانة عموما ليست بالضرورة بين الرجل وزوجته و إنما الخيانة بين رجل وامرأة فالمعروف أنه إذا ذكر كلمة خيانة ذكر علاقة غير شرعية بل بالعكس فالخيانة فى حد ذاتها مجرد معرفة المرأة بمن تحب وإن كان حبيب أو زوج أو خطيب أنه على علاقة بأمرأة آخرى ولو مجرد أحاديث عبر الهاتف أو الخروج فى أماكن عامة فهذة أكيد تسمى خيانة أيضا فكلمة خيانة نعم أيتها المراة أصعب أحساس ممكن تحسينة خاصآ إذا كنتى منبع عطاء ومنبع حنان فما الذنب أوالخطأ الذى أرتكبتينة امام هذا الرجل الخائن فعليكى ان تحددى ماهو سبب اودافع خيانة .


زوجك أو حبيبك لكى :

يا ترى كنتى بعيدة عنه فى فترة أضطراب مثلا وهو كان فى أشد الحاجة لوجودك بجانبه ولذا حينما وجد أمرأة أخرى قام بالتقرب منها .

أما هذا الرجل بطبعه هذة الغريزة أنة لايحب الاستقرار وعموما طبعا لايوجد مبرر تحت اى ظرف يدفعة ل الخيانة الزوجية

فعليكى أيها المرأة أن تفكرى كثيرا قبل أتخاذ أى قرار لكى توصلى للقرار المناسب .

عليكى خاصآ إذا كان فى أطفال فهنا فى تشتت للعائلة فكونى حريصة فى أتخاذ قرارك لحفاظك على زوجك والاسرة حتى ولو كان تحت ضغط حاولى ان تغيرى من نفسك لاكمال ماينقصه فعلى سيبل المثال ما يلى :

اولا :

عليكى بالتغيير البسيط فى مظهرك حتى ولو كان اثناء تواجدكم سويا فهذا لايخجلك لان اى شىء بين الرجل وزوجته مادام فى شرع الله لاتخجلين منه ابدا .

 

ثانيا :

حاولى ايضا بتغيير طريقة كلامك بمعنى حاولى التحدث مع زوجك بطريقة أنثوية .

 

ثالثا :

يجب ان يكون فى طريقة للحوار بينكما يجعلة يحب الاستماع والتحدث لكى دومآ .

 

رابعا :

حاولى ان تسانديه حتى فى اصعب الظروف كونى دائما بجواره فعليكى لاتتركى زوجك لاخرى مهما كانت الاسباب .

 

خامسا :

عليكى محاولة نسيان ماحدث منه من الخيانة الزوجية لكى يشعر بالزوجة التى تحملت معة اعباء الحياة والتى سامحته على شىء لايمكن غض النظر عنه ..

عدد الزيارات
4926

مقالات مشابهة

إضافة تعليق
اسمك :
الإيميل :
رمز التحقق ، أدخل الأرقام الظاهرة :